شرط الأخبار

أطلقتها مديرية الأمن العام ضد المخدرات واطلاق العيارات النارية.

رئيس هيئة الأركان ومساعدوه يوقعون على حملة المليون توقيع

آخر تحديث: 2019-04-17، 02:43 pm
اخبارنا ــ عمان - وقع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات ومساعدوه، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومرتباتها امس الثلاثاء، على حملة المليون توقيع التي أطلقتها مديرية الأمن العام ضد المخدرات واطلاق العيارات النارية.
وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان، ان التوقيع جاء دعما للحملة لمحاربة هذه الآفة وكل السلوكيات السلبية في المجتمع والمخالفة لجميع الشرائع السماوية والأنظمة والقوانين التي تنظم حياة الناس وتحفظ أرواحهم وممتلكاتهم.
من جهة ثانية ،سيرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي امس الثلاثاء، بعثة الحج المسيحي العسكري الثالثة باتجاه فلسطين لزيارة الأماكن المسيحية المقدسة.
وقال رئيس البعثة ومساعد قائد وحدة الأمن والحماية، العقيد الركن جميل بدر، إن هذه البعثة التي تضم 20 ضابطاً وضابط صف مع عائلاتهم تستمر لمدة 3 أيام تزور خلالها الأماكن المسيحية المقدسة في القدس وبيت لحم والناصرة وطبريا.
وأضاف، «نشكر قواتنا المسلحة الأردنية ممثلة برئيس هيئة الأركان المشتركة على هذه اللفتة الطيبة والإنسانية، وبما يحقق الوئام العالمي بين الأديان كما دعا إليه جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني».
وأشار رئيس البعثة، الى أن هذه المكرمة هي نهج الهاشميين على الدوام في توفير بيئة مجتمعية دينية آمنة لجميع الأطياف التي تعيش داخل الأردن وخارجه.(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق