شرط الأخبار

الطراونة: التوسع في الاستيطان يدلل على هوية إجرامية للمحتل

آخر تحديث: 2019-09-02، 07:12 pm
اخبارنا ــ دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة الإجراءات الإسرائيلية الهادفة إلى التوسع في بناء المستوطنات على الأرض الفلسطينية.
وأضاف في بيان صادر عن الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين، أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بفرض السيادة اليهودية على جميع مستوطنات الضفة الغربية، تشكل عاملاً محرضاً يُنذر بمزيد من العنف، وتدلل على هوية إجرامية للمحتل.
واعتبر الطراونة أن تلك التصريحات تقوض فرص السلام، وتشكل خرقا واضحاً لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بوقف الاستيطان، مناشداً باسم الاتحاد دول العالم اجمع وحكوماته وبرلماناته ان يتحملوا مسؤولياتهم الأخلاقية في مناهضة الظلم والاضطهاد ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني بروح التضامن العالمي عبر أشكال متعددة من المقاطعة، وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على إسرائيل لإجبارها على الإذعان للقانون الدولي وأحكامه.
وأعرب عن وقوف الاتحاد البرلماني العربي ودعمه الكامل لدولة فلسطين العربية، مؤكدا أن تصريحات نتنياهو لن تغير شيئا على أرض الواقع، طالما أن هناك قلبا فلسطينيا ينبض بالحياة، وسواعد تحمل راية المقاومة والتحدي، وعيونا ساهرة مصرة على بقاء فلسطين أرضا عربية مقدسة.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق