شرط الأخبار

وفد من كبار المستثمرين الاتراك في عمان

آخر تحديث: 2019-04-16، 09:40 pm
اخبارنا ــ اليوم وبتنظيم من السفارة الاردنية في انقرة زيارة عمل لوفد يمثل كبار المستثمرين القطاع الصناعي في مدينة بورصة التركية الى المملكة وتمتد إلى 20 من الشهر الحالي للاطلاع على الفرص الاستثمارية وامكانية توطين الصناعات التركية في المملكة.

وتاتي هذه الزيارة ضمن خطة وزارة الخارجية وشوون المغتربين والسفارات الاردنية لدعم برامج التنمية الاقتصادية الشاملة الوطنية من خلال تواصلها المستمر مع الفعاليات الاقتصادية الدولية.

وكان السفير الاردني في انقرة اسماعيل الرفاعي قد مهد لهذه الزيارة بعقد العديد من اللقاءات مع اصحاب المصانع التركية لعرض الامتيازات التي تتمتع بها المملكة من خلال موقعها الجغرافي المميز والاتفاقيات الموقعه والتي تفتح العديد من الابواب على الصعيد الاقليمي والدولي امام المستثمرين للاستفادة من الامتيازات والتسهيلات المتعددة .

اضافة إلى زياراتٍ ميدانية قام بها للعديد من المصانع في مدينة بورصة للاطلاع على المستوى المتقدم التي وصلت اليه الصناعات التركية ، حيث تم بحث امكانية نقل المهارات التركية للايدي العاملة الاردنية من خلال برنامج تعاون لتدريب الايدي العاملة الاردنية في تركيا .

وقد قامت السفارة الاردنية في انقرة وبالتعاون مع مؤسسة المدن الصناعية باعداد برنامج عمل للوفد التركي يشمل زيارات ميدانية للعديد المدن الصناعية الاردنية ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالاضافة الى لقاءات مع العديد من الفعاليات الصناعية الاردنية

وتعتبر مدينة بورصة العاصمة الصناعية للجمهورية التركية حيث تضم 23 مدينة صناعية بمجموع 1652 مصنع تقوم بتصدير ما قيمته 14 مليار دولار سنويا .
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق