شرط الأخبار

وزير المالية يشدد على أهمية السير بتنفيذ نظام المشتريات الحكومية

آخر تحديث: 2019-06-14، 06:48 pm
اخبارنا ــ أكد وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية على أهمية تسهيل الإجراءات في الدوائر التابعة للوزارة بما يتماشى مع التشريعات المعمول بها، بحسب بيان أصدرته الوزارة اليوم الجمعة .
وقالت الوزارة في البيان إنه تم خلال اجتماع بحضور أمين عام الوزارة ومدراء دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك واللوازم والاراضي والمساحة والموازنة العامة بحث الإجراءات المتعلقة بالنافذة الوطنية الجمركية والتي تهدف إلى تسريع إجراءات التخليص الجمركي والإجراءات المتعلقة بتحفيز القطاع العقاري .
كما تم بحث قانون الملكية العقارية إضافة إلى الإجراءات الضريبية المتعلقة بقرار منح الحوافز الضريبية في حال التسديد والاجراءات المتعلقة بالرديات الضريبية والدعم النقدي .
وشدد وزير المالية على أهمية السير بتنفيذ نظام المشتريات الحكومية والتي منها دمج دائرة اللوازم العامة مع دائرة الشراء الموحد وتنفيذ مشروع الشراء الإلكتروني ونظام المخزون الإلكتروني .
وعلى الصعيد المالي والموازنة، تم بحث التحديات المتعلقة بالإيرادات والنفقات الحكومية واستراتيجية الدين العام بما فيها إجراءات الإعداد للموازنة سنويا وقانون تنظيم إعداد الموازنة .
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق