شرط الأخبار

ينظمها نادي التنس الاردني بالتعاون مع الاتحادين الاردني والعربي

وزير الشباب والثقافة يفتتح البطولة العربية لرواد التنس ... الاربعاء

آخر تحديث: 2019-04-16، 11:28 am
اخبارنا ــ تفتتح غدا الاربعاء البطولة العربية لرواد التنس برعاية وزير الشباب والثقافة التي ينظمها نادي التنس الاردني بالتعاون مع الاتحاد الاردني للتنس،وبرعاية الاتحاد العربي للتنس من ١٧-٢٢ نيسان القادم ،حيث تم الاتفاق بين نادي التنس الاردني و *نادي ديونز* على اقامة كامل فعاليات البطولة العربية لرواد التنس على ملاعب *نادي ديونز.

وبدأت وفود 13 دولة عربية يشارك منها 70 لاعب ولاعبة و80 لاعب من الاردن .

ويتضمن برنامج الحفل ايات من الذكر الحكيم يقرؤها تيسير سليمان وكلمة ترحبيبة من م.احمد القدومي رئيس النادي،وكلمة المهندس حازم عدس رئيس الاتحاد الاردني للتنس وكلمة الوفود العربية يلقيها سيادة القبطان مجدي مهران من مصر واستعراض فرق الدول المشاركة وموسيقات الامن العام ليعلن بعدها راعي البطولة الافتتاح واجراء القرعة علنا .

وكان عدس والمهندس احمد القدومي رئيس النادي قاموا بكافة الاجراءات التي ستضمن نجاح البطولة وتعكس الوجه المشرق للتنس في الاْردن. وشكلت عدة لجان من الهيئة الادارية واعضاء النادي لإدارة البطولة وتوفير الأجواء والظروف المناسبة للوفود المشاركة ،ويشارك في البطولة رواد التنس العرب من مصر والعراق والكويت ولبنان وسوريا وفلسطين والبحرين وسلطنة عمان واليمن وليبيا وتونس والجزائر ودولة الامارات العربية المتحدة.بالاضافة الى رواد الاْردن وستكون المنافسات للسيدات فوق ٣٥ سنة لمنافسات الزوجي والفردي والمختلط،

ومنافسات الرجال في الفردي والزوجي للفئات العمرية المختلفة فوق ٣٥ سنة وبنظام خروج المغلوب من لعب مجموعتين

 

كما شكل النادي لجنة تنظيمية لإدارة البطولة وعين الاتحاد الاردني للتنس الحكم الدولي علي الزيود حكماً عاماً ورئيس النادي المهندس احمد القدومي مديرا للبطولة والناطق الرسمي باسم البطولة.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق