شرط الأخبار

واشنطن: نتطلع للتعامل مع سفيرة السعودية وتعزيز الشراكة

آخر تحديث: 2019-07-10، 12:26 am
اخبارنا ــ قالت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الثلاثاء، "نتطلع للعمل مع السفيرة السعودية الجديدة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وتعزيز الشراكة مع المملكة العربية السعودية".

وسلمت السفيرة السعودية في أميركا الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، أمس الاثنين، أوراق اعتمادها للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، في البيت الأبيض.

وقالت الأميرة ريما عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "قدمت اليوم لفخامة الرئيس الأميركي أوراق اعتمادي سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة، ونقلت تحيات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد إلى الرئيس والشعب الأميركي".

وأضافت سفيرة السعودية لدى واشنطن "سأسعى إلى بذل كافة الجهود لخدمة مصالح وطني ومواطنيه وتعزيز علاقاتنا الاستراتيجية".

وكانت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وصلت واشنطن الأسبوع الماضي، لتباشر مهام عملها سفيرة للسعودية لدى الولايات المتحدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية بواشنطن، فهد ناظر، الخميس الماضي، أن السفيرة المعيّنة قدمت نسخة من أوراق اعتمادها إلى وزارة الخارجية الأميركية.

وقالت الأميرة ريما في صفحتها على موقع تويتر يوم الخميس "بدأت اليوم مهمتي سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة الأميركية.. أسأل الله لي ولزملائي التوفيق في مهمتنا لخدمة وطننا الحبيب".

وتعد الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان السفيرة الحادية عشرة للسعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1945، وأول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق