شرط الأخبار

منتخب الكراتيه يشارك في الجولة الثانية من الدوري العالمي

آخر تحديث: 2019-02-12، 10:23 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية : تتوجه يوم غد الأربعاء بعثة المنتخب الوطني للكراتيه إلى مدينة دبي الإماراتية للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي والتي ستقام خلال الفترة من ١٥ إلى ١٧ فبراير / شباط.

وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه الجولة كل من اللاعبين ، محمد فهد وعبدالله كريك (وزن تحت ٦٠ كغم) ، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) ، بشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ، محمود السجان (تحت ٨٤ كغم) ، معتصم بالله خير (وزن فوق ٨٤ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم).

ويتطلع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني المصري ، محمد إبراهيم عثمان ، إلى تحقيق أكبر عدد من الانتصارات والتي ستمنح اللاعبين نقاطاً في التصنيف الدولي وهو الذي سيلعب دوراً في عملية التأهيل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي ستظهر فيها رياضة الكراتيه للمرة الأولى في تاريخ الألعاب الأولمبية.

يذكر أن بطولة الدوري العالمي تتكون هذا العام من سبع جولات تقام في كل من المدن ، باريس ودبي والرباط وشانغهاي وطوكيو وموسكو ومدريد.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق