شرط الأخبار

بكأس ويليام جونز بكرة السلة

منتخبنا الوطني يخسر أمام مايتي سبورتس الفلبيني

آخر تحديث: 2019-07-13، 07:38 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية:تعرض منتخبنا الوطني لكرة السلة ، صباح اليوم السبت ، للخسارة أمام فريق مايتي سبورتس الفلبيني بنتيجة ٩٠-٧٤ ، في ثاني مبارياته بكأس ويليام جونز والمقامة في الصين تايبيه.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في هذه البطولة ضمن تحضيراته المتواصلة لنهائيات كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين.

ويحرص مدرب المنتخب الوطني ، الأمريكي جوزيف "جوي” ستيبينج ، من خلال المشاركة في هذه البطولة إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين الجدد في ظل غياب خمس من أبرز اللاعبين عن تشكيلة "الصقور" وهم ، أحمد الدويري ودار تاكر وموسى العوضي ومحمود عابدين ومحمد شاهر.

وغاب عن مباراة اليوم نجم المنتخب ، زيد عباس ، والذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى بالبطولة أمام المنتخب الكوري الجنوبي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة ٦٩-٦٤.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة السلة عن تعرض ، زيد عباس ، لقطع جزئي في وتر عضلة الساق ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

وسيخوض منتخبنا الوطني يوم غد مباراته الثالثة في كأس ويليام جونز أمام المنتخب الإندونيسي عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت العاصمة عمان.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق