شرط الأخبار

أوغــلـو يـؤكـــد الوصـــايــــة الهـاشـمـيــــة

ممثلو «الناتو» يشيدون بدور جلالته وعريقات يشكر الملك

آخر تحديث: 2019-04-14، 06:03 am
اخبارنا ــ أكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو دعم بلاده لمواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية.
وشدد الوزير التركي خلال اجتماع الجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي «الناتو» بمدينة أنطاليا على دعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس. بدورهم أكد ممثلو الحلف على دور جلالة الملك عبدالله الثاني في احلال السلام بالمنطقة، والموقف الأردني الواضح في مكافحة الإرهاب.
وشكر امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الاردن ملكا وحكومة وشعبا، وخص الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات المسيحية والاسلامية، كما شكر الاوقاف الاردنية والاوقاف الفلسطينية للموقف الرافض لقرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.
وقال عريقات قبيل حفل الإعلان عن القدس عاصمة للثقافة الإسلامية «عندما نطلق هذه الفعالية من هنا (قصر هشام بن عبد الملك في أريحا) من اقدم المدن مبنى، وبالقرب من جبل التجربة، ونحن قريبون من القدس، اكثر المدن معنى وهي بوابة السماء ، فاننا نريد أن نقول إن الاحتلال يعيق الوصول إلى القدس بإجراءاته المختلفة واضطهاده لشعبنا ومؤسساتنا الثقافية المختلفة».
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق