شرط الأخبار

معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس ينظم برنامج وفد المربين إلى الصين

آخر تحديث: 2019-09-08، 05:51 pm
اخبارنا ــ اختتم معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس في عمان بالتعاون مع معهد كونفوشيوس المقر الرئيسي/ هانبان في الصين، وجامعة شنيانغ نورمال الصينية، برنامج "وفد المربين إلى الصين".
وحسب بيان صحافي عن المعهد ضم وفد المربين لهذا العام عشرة من مدراء المدارس وممثلين من كلا القطاعين العام والخاص في الأردن .
وبرنامج "وفد المربين إلى الصين" هو واحد من برامج زيارة الصين التي أطلقها معهد كونفوشيوس (الهنبان) ويستمر لمدة أسبوعين، يتم خلاله دعوة رؤساء الجامعات ومدراء المدارس ومن يلعبون أدوارا هامة في تعزيز التعليم، بهدف توفير المعرفة حول اللغة والثقافة الصينية، والظروف التعليمية والاجتماعية، وتوفير فرصة الاستفادة من الخبرة الصينية في التعليم، وذلك من خلال ورشات العمل والدورات التدريبية والجولات والزيارات الميدانية.
واستقبل نائب رئيس جامعة شنيانغ، الوفد الأردني مشيدا بالشراكة ما بين الجامعة ومعهد طلال أبوغزاله- كونفوشيوس ، وجهود الدكتور طلال أبوغزاله في تعزيز العلاقات والتعاون بين الطرفين، لافتا الى أن العديد من طلاب معهد أبوغزاله – كونفوشيوس حصلوا على منح دراسية للدراسة في جامعة شنيانغ.
من جانبه، اشاد المدير التنفيذي لطلال أبوغزاله- كونفوشيوس ورئيس الوفد الأردني مأمون أبو السباع، بالشراكة بين جامعة شنيانغ الصينية وطلال أبوغزاله العالمية وأهمية الشراكة ما بين الجانبين وهي الشراكة العالمية الوحيدة ما بين الحكومة الصينية وقطاع الأعمال،والعمل على توطيد العلاقات ما بين الجانبين من خلال شراكات جديدة في مختلف المجالات لتحقيق أهداف مبادرة "الحزام والطريق" والتي تعد أساسا للتعاون الحالي.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق