شرط الأخبار

معرض المصور عصام تلحمي في غاليري بنك القاهرة عمان

آخر تحديث: 2019-04-11، 01:32 am

اخبارنا- يفتتح في غاليري بنك القاهرة عمان يوم الثلاثاء القادم التاسع من نيسان الجاري , معرض الفنان الفلسطيني عصام تلحمي والذي يحمل عنوان تأملات فوتو شعرية , وهو المعرض الأول في الأردن للفنان القادم من عكا , حاملا معه مشاهد التقطتها عينه المبدعة في أماكن مختلفة عبر رحلات فنية على مدار السنوات الماضية . والفنان يعتبر من ابرز المصورين العرب الذين عرضت أعمالهم في مختلف دول العالم , وقد جاء في كلمة الغاليري : منذ تأسيس غاليري بنك القاهرة عمان، اخذنا على عاتقنا عرض الاعمال الفنية لفنانين اردنيين وعرب واجانب، وكانت دائماً الصورة الفوتوغرافية محط اهتمامنا ، بما لها من اهمية جمالية وتوثيقية ساهمت في تحرر الشعوب من نير الظلم والاستبداد ورصدت افراح الانسان واحزانه عبر التاريخ ، وعبر هذه السنوات من عمر قاعتنا , كان هناك تعاون مستمر في هذا المجال مع المركز الثقافي الفرنسي في عمان ، عبر برنامج شهر الصورة , حيث عرضت اعمال مصورين من الطراز الاول ، وضمن عناوين مختلفة تحتفي بالمكان وصورة الانسان في بلادنا وبلاد اخرى حول العالم .

هذه السنة يسعدنا ان نستضيف مصورا" فتوغرافيا" مهما" في عالم الصورة، هو الفنان الفلسطيني عصام تلحمي , لتحمل لنا عينه المميزة ، لقطات فنية جاب العالم لاستحضارها ، وها نحن نقدمها لجمهور قاعاتنا ضمن شهر الصورة وكلنا فرح بهذا المعرض النوعي ، والذي يتوج اهتمامنا الذي نحرص عليه دائماً .

لقد كان دائما" للصورة الفوتوغرافية ، اهمية واسعه في عالم الفن المعاصر ، وتواجد هذا النوع في الملتقيات الفنية العالمية من الديكيومنتا مروراً بالبيناليات العالمية المختلفة ، واسواق الفن في دبي وابوظبي وبيروت ودول أخرى , ما هو الا دليل على مكانة هذا النوع من الفن وتقدير العالم للصورة .

نرحب بالفنان عصام تلحمي المصور المتميز بتاريخه الطويل والعريق وبانجازاته المشهود لها ، واهلاً وسهلاً في بيت الفنانين غاليري بنك القاهرة عمان .

يستمر المعرض لمدة شهر في الغاليري .


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق