شرط الأخبار

مسيرة في وسط البلد دعما لمواقف الملك تجاه القدس ( صور )

آخر تحديث: 2019-04-12، 05:43 pm
اخبارنا ــ انطلقت من امام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان عقب صلاة الجمعة مسيرة لدعم وتأييد مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القدس والقضية الفلسطينية بعنوان " جمعة الغضب ضد تصفية القضية الفلسطينية ".

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمها حزب الوفاء الوطني شعارات ضد ما يسمى "صفقة القرن " وباللاءات الثلاثة التي اطلقها جلالة الملك "لا للتوطين ولا للوطن البديل ولا للتنازل عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية"، مؤكدين وقوفهم ودعمهم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المشرفة والرافضة لتصفية القضية الفلسطينية . ووجه المشاركون في المسيرة رسالة إلى العالم مفادها أن الشعب الأردني بكامل أطيافه يرفضون التوطين والوطن البديل وأن الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية حق للهاشميين، وهي خط أحمر لا يسمح المساس به تحت كل الظروف ورغم كل التحديات.

ودعوا جميع القوى السياسية والحزبية والشعبية والشبابية والنقابات المهنية والجامعات الى تنظيم مسيرة مليونية والمزيد من الفعاليات التي تؤكد موقف الأردن الثابت قيادة وشعبا ضد تصفية القضية الفلسطينية .

وقال معالي الدكتور حازم قشوع امين عام حزب الرساله يشارك في المسيرات الضخمه التي انطلقت هذا اليوم تاييدا لمواقف جلالة الملك الثابته تجاه القدس والمقدسات وقضية فلسطين المركزيه والتاكيد على عروبة فلسطين والقدس وقال معاليه اننا في الاردن نحث الاخرين ونحرض العرب على الثبات لعروبتهم وقضيتهم الام القضية الفلسطينيه وان القدس قد تحررت مرتين وهذه المره ستكون انشاءالله من عمان ومحافظة البلقاء فهذه امه لن تموت وهي باقيه والقدس لن تكون الا عربيه
وقال ان الشعب الاردني يثمن مواقف الملك المشرفه ويحيي هذا الثبات التاريخي والاسطوري في وجه الطغيان وستبقى الراية الهاشميه صاحبة الوصايه على المقدسات عاليه لا تنثني
وقد تواجد في المسرات العديد من القيادات الحزبيه والجمعيات الخيريه والاحزاب الاردنيه المختلفه ومن السادة اعضاء