شرط الأخبار

كابوس أياكس يوقظ رونالدو مبكرا من حلمه

آخر تحديث: 2019-04-17، 06:33 am
اخبارنا ــ أنهى نادي أياكس أمستردام مبكرا حلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، بإقصائه "السيدة العجوز" من ربع نهائي المسابقة.

وتعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو، المتوج بخمسة ألقاب في مسابقة دوري الأبطال، بينها ثلاثة في آخر ثلاث سنوات مع ريال مدريد، من أجل الفوز بالكأس ذات الأذنين الغائبة عن خزائن "السيدة العجوز" منذ العام 1996.

لكن هذا الحلم تحول اليوم إلى كابوس، بخروج اليوفي من الدور ربع النهائي على يد أياكس، بخسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-2).

ش

صحيح أن رونالدو قدم أداء رائعا في إياب الدور ثمن نهائي، بتسجيله ثلاثية قاد بها اليوفي لتعويض خسارته ذهابا أمام أتلتيكو مدريد (0-2)، وحجز بطاقة العبور إلى ربع النهائي، وهو الدور الذي سجل فيه الدون هدفين في شباك أياكس، بواقع هدف في مباراة الذهاب وآخر في الإياب، ولكن ذلك لم يشفع له لانتشال قاطرة اليوفي المعطلة، ودفعها لبلوغ المربع الذهبي.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق