شرط الأخبار

فعاليات رسمية وشعبية تحتفل بعشرينية الجلوس الملكي

آخر تحديث: 2019-06-11، 11:29 pm
اخبارنا ــ احتفلت فعاليات رسمية وشعبية في عمان والمحافظات الاثنين، بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، مستذكرين الانجازات التي تحقق في عهده جلالته، معبرين عن ولائهم وانتمائهم للقيادة الهاشمية. واحتفلت شركه العبدلي للإستثمار والتطوير بالذكرى العشرين لجلوس جلالته على العرش في منطقة العبدلي الجديد ضمن مهرجان جماهيري حضرته جموع حاشدة، مؤكدين ولائهم للقيادة الهاشمية ووقوفهم صفا واحد خلف جلالته.
واشتملت الفعاليات على عرض مجموعة من دبابات متحف الدبابات الملكي وإطلاق الألعاب النارية، الى جانب مشاركة فرقة موسيقات القوات المسلحة، وموكب الجلوس الملكي، فيما قدمت فرق فنية وطنية وصلات غنائية ودبكات شعبية.
وقال الرئيس التجاري في شركة العبدلي كنان جرادات إن عيد الجلوس الملكي يعتبر محطة بناء وازدهار وامن ورخاء نستلهم منها العبر لتسجيل الانجازات وتحقيق الايجابيات في شتى الميادين، ليبقى الاردن في طليعة الدول تقدما ونموا وازدهارا.
وفي دير علا احتفلت جمعية الصخرة المشرفة الخيرية بعيد الاستقلال والذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش ويوم الجيش والثورة العربية.
وألقى رئيس الجمعية يوسف عادل، كلمة استعرض فيها الإنجازات الوطنية التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدا أن معين الانجازات الهاشمية لن ينضب في ظل الحرص والاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته لمختلف القطاعات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية.
واشتمل الحفل على خطابات وكلمات وقصائد شعرية من وحي المناسبة.
وفي عجلون احتفلت جامعة عجلون الوطنية بعيد الجلوس الملكي، بحضور ادارة الجامعة والموظفين وعدد من الطلبة.
واكد رئيس الجامعة الدكتور محمود الروسان التفاف اسرة الجامعة حول القيادة الهاشمية المظفرة والتأييد والمؤازرة للدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشيرا الى اهمية الاحتفال بمثل هذه المناسبات التي تعزز قيم الولاء والانتماء .
واشار الروسان الى ان الجامعة تسعى من خلال عملها بذل المزيد من العطاء لإيصال رسالة وأهداف الجامعة الى المجتمع المحيط للمساهمة في بنائه وتنويره. (بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق