شرط الأخبار

د. رويضان: مدينة الحسين للشباب جاهزة لفعاليات دروة العاب غرب آسيا البارالمبية

آخر تحديث: 2019-09-03، 09:13 pm
اخبارنا ــ أكد د. عاطف رويضان مدير عام مدينة الحسين للشباب جاهزية مرافق وملاعب وصالات مدينة الحسين للشباب للمساهمة في إنجاح دورة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 15-22 أيلول الجاري تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي وبرعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية عضو اللجنة الأولمبية الدولية ومشاركة قرابة 500 رياضي ورياضية من كافة دول غرب أسيا الـ12 وهي السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، العراق، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، إضافة إلى الأردن يتنافسون على قرابة 300 ميدالية ملونة لستة العاب هي القوى (حركية، بصرية وشلل دماغي)، كرة السلة للكراسي المتحركة، رفع الأثقال، كرة الهدف للمكفوفين، كرة الطاولة وبوشيا.

وكان د. عاطف رويضان عضو اللجنة المنظمة العليا لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية يتحدث خلال استقباله في مكتبه وفد اللجنة البارالمبية الأردنية الذي ضم د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، والأنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة والسيد داوود شحادة مدير مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، حيث اكد لوفد اللجنة أن مدينة الحسين للشباب وبتوجيهات من د. محمد أبو رمان وزير الشباب ووزير الثقافة رئيس اللجنة المنظمة العليا جاهزة لتلبية احتياجات دورة العاب غرب آسيا وإلى تنفيذ كافة مطالب اللجنة البارالمبية واللجنة العليا المنظمة مؤكدا اعتزاز أسرة مدينة الحسين للشباب بالشراكة الاستراتيجية مع أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية في المجالات كافة كما أن مدينة الحسين للشباب التي تحتفل بيوبيلها الذهبي فخورة باستضافة معظم فعاليات دورة العاب غرب آسيا حيث تشهد صالة الأمير حمزة بن الحسين حفل الافتتاح الساعة 6.00 مساء يوم الإثنين 16 أيلول الجاري، كما تشهد فعاليات كرة السلة للكراسي المتحركة، فيما تحتضن صالة الشهيد راشد الزيود فعاليات رفع الأثقال، فضلا عن أن مجمع الأمير رعد وكلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية تقع داخل مدينة الحسين للشباب.

وأثنى د. أبو الرز والبرغوثي على دور مدينة الحسين للشباب التي تعتبر درة المدن الرياضية الأردنية والعربية، وحرص د.عاطف رويضان على التفاعل مع الحدث القاري.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق