شرط الأخبار

فيديو يثبت تعرض القاضي لضغوط سياسية

حكومة عمران في ورطة بشان سجن شريف ..

آخر تحديث: 2019-07-11، 06:04 pm
اخبارنا ــ لمشاهدة الفيديو ( اضغط هنا )
تصاعدت حدة التوتر في الأوساط الرسمية الباكستانية بعد عدة مقاطع فيديو تم نشرها من قبل حزب الرابطة الاسلامية ( حزب نواز ) ؛ لأحد القضاة الذي اتخذ قرار سجن رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز ؛ في قضايا فساد مزعومة ؛ كشف فيه انه اتخذ القرار تحت ضغوط سياسية ؛ الامر الذي فجر ازمة سياسية ؛ أدت الى ادلاء رئيس بتصريحات طالب فيها بضرورة عدم اقحام القضاة في قضايا التحقيقات ..
واعلنت نائبة رئيس حزب الرابطة الاسلامية مريم نواز شريف في تصريحات صحفية موخرا ان اشرطة الفيديو التي تم بثها يعكس جليا وجود ضغوطات على القاضي ارشد مالك ؛ ادت الى اتخاذه قرارا قضائيا بسحن نواز .واعترف القاضي ارشد في بيان اصدره الى ان جزء من تصريحاته التي بثت في الفيديو تعتبر صحيحة ..
وقالت مريم شريف الى ان مقاطع الفيديو تثبت جليا ان والدها تعرض لمحاكمة سياسية لم تكن نزيهة موضحةً ان الراي العام الباكستاني اصبح واعيا لطبيعة المحاكمات السياسية التي تعرض لها والدها ..
واشار مراقبون ان حكومة عمران خان في ورطة بعد ظهور عدد من مقاطع الفيديو التي تثبت تعرض القاضي مالك لضغوط سياسية لاتخاذ قرار سجن نواز شريف .
وأصدرت محكمة باكستانية حكما بالسجن لمدة سبع سنوات على رئيس الوزراء الأسبق شريف، بتهم تتعلق بالفساد.
ونفى شريف، الذي تولى منصب رئيس الوزراء ثلاث مرات قبل عزله العام الماضي عن السلطة، كل التهم المنسوبة إليه، معتبرا أنها جاءت بدوافع سياسية.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق