شرط الأخبار

حسين عشيش يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة أوكرانيا للملاكمة

آخر تحديث: 2019-07-13، 07:31 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية:نجح ملاكم المنتخب الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، مساء اليوم السبت ، في تحقيق الميدالية الذهبية ، خلال مشاركته في بطولة أوكرانيا المفتوحة والتي تأتي بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في مدينة أوديسا الأوكرانية.


وأظهر حسين عشيش مستوى مميز خلال مشاركته ضمن منافسات وزن ٩١ كغم ، حيث استهل مشواره بالفوز على الأوكراني ستالتشينكو فيتالاي في دور الـ ٣٢ .

وأكمل "عشيش" - الذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ - مشواره في البطولة وفاز في الدور ثمن النهائي على الأوكراني كورتا أندريه وفي الدور ربع النهائي فاز كذلك على الأيرلندي كينيت أوكونبوفا.

وفي نزال الدور نصف النهائي تجاوز "عشيش" خصمه الأوكراني لوفتشينسكي دميتري وفي المباراة النهائية التي جرت اليوم السبت توج حسين عشيش بالذهبية بعد انسحاب الأوكراني روبيرت مارتن بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم والتي تحتضنها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية خلال الفترة من ٧ إلى ٢١ سبتمبر المقبل.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق