شرط الأخبار

تقام بمناسبة عيد ميلاد سمو الاميرة هيا

تواصل التحضيرات لبطولة «كأس بنت الريح»القفز عن الحواجز

آخر تحديث: 2019-05-01، 06:35 pm
اخبارنا ــ تتواصل التحضيرات لبطولة «كأس بنت الريح»القفز عن الحواجز والتي تقام بمناسبة عيد ميلاد سمو الاميرة هيا بنت الحسين من قبل رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية ونادي الجواد العربي على ميدان نادي الجواد العربي .
من جانبها أفادت السيدة نارين الحاج طاس أمين سر الرابطة بأن هذه الفعالية هي احتفاء بعطاء سموها رئيسة مجلس إدارة الرابطة، حيث قالت: قد سعينا من خلال هذه الفعالية في جمع كافة مؤسسات ومبادرات سموها، حيث تم إطلاق اسم «كأس بنت الريح» على البطولة استذكاراً للخيل الذي أهداه الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه إلى سموها وهي في عمر الست سنوات.
وتـشـمـل هـذه الـفـعـالـيـات عـدة أنـشـطـة تساهم فيها مختلف مؤسسات ومبادرات سمو الأميرة هيا: تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء الـتـراث الإسـلامـي، مـركـز هـيـا الـثـقـافـي، مـؤسـسـة الملكة عـلـيـاء لـلـسـمـع والـنـطـق، ومـركـز الأمـيـرة هـيـا لـلـتـقـنـيات الـحـيـويـة.
وصرح مدير نادي الجواد العربي السيد خضر القصير موضحاً بأن فئات البطولة ستشمل سبع فئات سيطلق إسم إحدى مبادرات سمو الأميرة على كل فئة من هذة الفئات وهي: 60سم ،80سم ،90سم ،100سم،110سم ،120-125 سم ،130-135 سم . كما أعلن السيد القصير أنه ،وسيتم اغلاق الميدان الخارجي ،وباب التسجيل في الساعة الرابعة مساء اليوم الخميس ،واضاف ان التسجيل بلغ اكثر من 120 مشاركة ويتوقع ان تصل 150 مشاركة .

وتم تعين لجنة الحكام برئاسة عمر العبداللات ،والحكام معن الحديد ،نادر الحموري ،صهيب ابو حماد ،د.ابراهيم الهراس ،محمد محمود ،خضر القصير مدير البطولة .

وابرز الفرسان لانا منصور ،جمال منصور وفارس العبادي وفلاح حسون ،رزان العلي ،عبد الرحمن شيخ الارض ،سينا هاكوز ،يزيد اسعفيان ،عيسى عثمان ،راية علام ،سند الحسن ،فارس النابلسي ،عائشة الداغستاني،اروى العموش


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق