شرط الأخبار

تكريم عدد من مرتبات الأمن العام

آخر تحديث: 2019-07-09، 02:42 pm
اخبارنا ــ كرم مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو اليوم الثلاثاء، عددا من ضباط إدارةالرقابة والتقييملجهودهم المتميزةفي إنجاح جائزة التميز الشرطي الميدانيا.
كما كرم ضابطين من إدارة الافتاء والإرشاد الديني لمناقشة رسالتي دكتوراه وماجستير في المجال الأمني. ونقل العميد بينو تقدير مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود للمكرمين على أدائهم بحرفية ومهنية، مشيدا بما قدموه من جهود واعمال تستحق الشكر والثناء.
وقال: من الواجب علينا ان نستمر في دعم المتميزين لشحذ همهم وتحفيزهم للمزيد من البذل والعطاء، وضرورة رفع الروح المعنوية لكافة مرتبات جهاز الأمن العام وحثهم على المضي قُدماً لبذل المزيد من العطاء وفتح آفاق الابداع والابتكار لديهم.
وكرم مساعد مدير الأمن العام للمرور العميد زياد باكير عددا من ضباط وافراد إدارة السير على تميزهم وجهودهم في أداء واجباتهم الشرطية الأمنية بحرفية ومهنية.
وقال العميد باكير: إن هذا التكريم يأتي حرصاً من مديرية الأمن العام على رفع الروح المعنوية لمنتسبي هذا الجهاز وتقديرا لما يقدمونه من خدمات للمواطن بكفاءة ومهنية عالية ولدورهم الرئيس في الحد من المشكلات المرورية التي دأبت المديرية على الحد منها ومن آثارها السلبية.--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق