شرط الأخبار

تطبيق لمعرفة هوية المتصل وحظر الارقام المزعجة وتسجيل المكالمات الهاتفية

آخر تحديث: 2019-07-12، 10:56 am
اخبارنا ــ وقبل أن نقدم لكم رابط تحميل التطبيق .. نود التنويه أن التطبيق يحتوي نسختين نسخة مجانية وهي تحتوي المزايا في نهاية الخبر ، ونسخة مدفوعة وتحتوي النسخة المدفوعة على العديد من المزايا وهي :
ــ معرفة من شاهد ملفك الشخصي في التطبيق وهو يحتوي أكثر من 100 مليون مستخدم
ــ وكذلك يمكنك جعل ملفك الشخصي خاص وغير مرئي في التطبيق
ــ وكذلك ستحصل على اشارة تميز داخل التطبيق
ــ وستتمكن من 30 طلب اتصال شهرياً
ــ ويزيل الاشتراك المدفوع الاعلانات الموجودة داخل التطبيق
ــ وكذلك هناك نسخة اعلى من نسخة البريميوم وهي نسخة القولد
ـ وهي أغلى ثمناً في التطبيق
ــ والتي ستعطيك معرف مستخدم جولد
ــ وكذلك دعم عالي الأولوية من الدعم الفني للتطبيق
ــ والتطبيق يدعم العمل على شريحتين في الهاتف دون أي تعارض
ــ فهو يعطيك ويفيدك بشأن كل متصل وعلى أي شريحة اتصل
** لتحميل التطبيق من ( هنا )

وعموماً فإن النسخة المجانية تتوافر على أهم المزايا التالية


كثيراً ما تتصل علينا أرقام غير مسجلة في قائمة هواتفنا وتكون لأصدقاء أو معارف أو حتى تكون عمليات قرصنة يقصد بها أن نعاود الاتصال على الارقام الدولية ليتم سحب أرصدتنا بالكامل من قبل الذين قاموا باصدار رنة بشكل عشوائي لهاتفنا ومجموعة كبيرة من الهواتف ولكي نعرف من المتصل سواء أكان رقمه مسجلاً في هاتفنا أو لا لن تجد أفضل من هذا التطبيق حول العالم لافادتك بهذا الشأن حيث يبلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق أزيد من 100 مليون .

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا مهنا :
ــ أنه يعرفك باسم المتصل ــ إضافة لذلك فهو يخبرك في حال كان الرقم الذي اتصل عليك عشوائي أو مزعج ويهدف لسرقتك ــ كما ويمكنك من خلال هذا التطبيق اجراء مكالمات مجانية مع الاهل والاصحاب ــ كما ويعرفك تلقائياً على الرسائل غير المعروفة لتتجنب التعامل مع محتواها ــ ويمنع وصول الرسائل التسويقية والمزعجة لهاتفك مما يريحك من عناء قرائتها وافراغها ومتابعتها ــ كما ويمكنك من خلال هذا التطبيق حظر اسم أو رقم المتصل إن أردت عدم اتصاله مجدداً .
ومن المزايا الموجودة في التطبيق أيضاً :
يمكنك من خلال هذا التطبيق صناعة نسخة احتياطية من سجل المكالمات الخاص بك وجهات الاتصال والرسائل والاعدادات وحفظ هذه النسخة بسهولة في جوجل درايف وهو بالتالي يحمي خصوصيتك من الضياع في حال تلف الهاتف أو تعرضه للسرقة .
وكما ذكرنا فإن التطبيق الذي نقدمه اليوم يمكنك من تسجيل المكالمات ومعرفة اسم المتصل من رقم مجهول ومنع الرسائل التسويقية والبريد المزعج الذي يصل إلى هاتفك ويمكنك من خلال هذا التطبيق من مشاركة رسائل الفلاش ومشاركة الموقع والرموز التعبيرية المميزة مع أصدقائك .
يمكنك تحميل التطبيق من ( هنا )


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق