شرط الأخبار

تجديد رخصة شركة أمنية 15 عاما

آخر تحديث: 2019-08-07، 12:45 am
اخبارنا ــ وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الثلاثاء اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات الفردية العامة لشركة أمنية للهواتف المتنقلة.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور، والرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس زياد شطارة، بحضور أعضاء مجلس مفوضي الهيئة وعدد من المعنيين من الشركة.
وشمل التجديد الرخصة العامة للطيف الراديوي للحزمة الترددية (1740-1835/1750- 1845 ) م.هـ بواقع (10+10 )م.هـ ولمدّة 15 عاماَ من تاريخ انتهائها وتعديل الشروط والأحكام الخاصة بالرخصة بإزالة التقييد المفروض على التكنولوجيا المستخدمة لتصبح حيادية التكنولوجيا.
وستقوم الشركة بدفع مبلغ 71 مليون دينار قيمة العوائد المترتبة على تجديد الرخصة العامة للطيف الراديوي وعلى ثلاث دفعات متساوية كل خمس سنوات بالإضافة للعوائد المستحقة لتجديد الرخصة الاتصالات الفردية العامة.
وقال الدكتور الجبور: إن الهيئة على استعداد دائم لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العاملة في السوق الاردني للنهوض بقطاع الاتصالات من خلال دعم وتسهيل الاستثمار في القطاع وبما يضمن حماية مصالح جميع الاطراف.
وأشار الجبور إلى أن الاجراءات التي تتخذها الهيئة تمكن الشركات من تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات الاتصالات للمواطنين، ما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطوير القطاعات الأخرى التي تعتمد على خدمات الاتصالات المتطورة، مثل قطاع الصحة والتعليم والقطاع المصرفي وغيرها.
من جهته، أكد المهندس شطارة، أهمية توقيع اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات الفردية العامة للشركة وتجديد رخصة الترددات، ما يدفع الشركة لتقديم مزيد من حلول وخدمات الاتصالات المبتكرة ومواصلة لعب دور محوري في مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها المملكة
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق