شرط الأخبار

تجارة عمان تدعم برامج وأنشطة "تكية ام علي"

آخر تحديث: 2019-04-12، 02:07 pm
اخبارنا ــ اكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، ان الغرفة ستعمل بالشراكة مع مختلف المؤسسات وبخاصة "تكية ام علي"، على مكافحة الجوع ومساعدة الاسر العفيفة بمختلف مناطق المملكة، مشيرا الى ان ذلك يمثل واجبا على القطاع التجاري..

واشار خلال لقائه مدير عام "تكية أم علي" سامر بلقر، الى ان الغرفة مستمرة بدعم برامج وأنشطة "تكية ام علي" ورعاية برامجا وحملاتها الموسمية وبخاصة الطرود الغذائية ضمن إتفاقية الشراكة الموقّعة بينهما للمساهمة بمعالجة مشكلة الجوع وتحقيق الأمن الغذائي للاسر العفيفة بعموم المملكة.

وبين ان غرفة تجارة عمان ستركز جهودها بالمرحلة المقبلة وبالتعاون مع "تكية ام علي" ومختلف المؤسسات الخيرية، على تقديم الدعم والمساندة للاسر العفيفة بالمحافظات انطلاقا من دورها الوطني في خدمة المجتمع الاردني.

واشاد الحاج توفيق بالجهود التي تبذلها تكية أم علي ومسؤوليتها تجاه تعزيز التكافل الاجتماعي وتوفير الظروف المناسبة للفقراء والمحتاجين وتحقيق الاستقرار الغذائي للعائلات المحتاجة من خلال ما تقدمه من مساعدات على مدار العام، والاستفادة من قاعدة البيانات المتوفرة لدى "تكية ام علي".

من جهته، عبر بلقر عن تقديره لغرفة تجارة عمان لدعمها المتواصل لجهود "تكية ام علي" من خلال الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الطرفين والتي تعود لاكثر من خمس سنوات، وتعكس ايمان الغرفة بالمسؤولية المجتمعية ومساندة الاسر العفيفة ودعمها.

واشاد كذلك، بدور الغرفة في دعم برنامج الدعم الغذائي المستدام وجهودها الكبيرة في تشبيك "تكية أم علي" مع شركات القطاع الخاص وحثها على تنفيذ برامج المسؤولية المجتمعية الخاصة بها من خلال منظومة التكافل المجتمعي الذي تدعو له "تكية أم علي" بشكل دائم.

وقال ان الظروف الاقتصادية التي تمر على المجتمع القت بظلالها على مختلف الشرائح وزاد العبء بشكل كبير على الفقراء، مشيرا الى ان "تكية أم علي" رفعت عدد الأسر المستفيدة من برنامج الدعم الغذائي المستدام إلى 40 الف اسرة.

ودعا بلقر خلال اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس الغرفة طارق الطباع ومديرها العام مهند العطار، الشركات والافراد التكاتف مع "تكية ام علي" في تحمل هذه المسؤولية الوطنية والمجتمعية ليكون الجميع يدا واحدة بالظروف الصعبة.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق