شرط الأخبار

بيان صادر عن الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي

آخر تحديث: 2019-07-10، 10:48 pm
اخبارنا ــ عمان ــ تفاجأ الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بورود اسم الأردن ضمن الوفود المشاركة في الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات الذي يقام في جمهورية مصر العربية الشقيقة خلال الفترة من 8 الى 11 يوليو / تموز الجاري.

ونود التأكيد بأن مجلس إدارة الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي هو الجهة الرسمية الوحيدة المشرفة على الإعلام الرياضي في الأردن ولم يقم بتسمية أية زميلة للمشاركة في هذا الملتقى.

وإذ يبدي الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي استغرابه من هذا التصرف الخارج عن كل الأعراف والتقاليد الناظمة للإجراءات الرسمية في أصول المخاطبات المبنية على الإحترام المتبادل والمصداقية والشفافية، فإن ذلك يؤكد ان تصرفات الإتحاد العربي للصحافة الرياضية تدفع نحو المزيد من الشكوك حول جدية الأهداف التي تأسس من أجلها.

وعليه فأن الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي يحتفظ بحقه في اتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تكفل صون حقوقه وحقوق العاملين في الإعلام الرياضي الأردني ووضع الحد لأي تجاوزات تعيق عمل ومسيرة الإتحاد.

رئيس الإتحاد

أمجد المجالي

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق