شرط الأخبار

النائب خوري : لا تعليق

آخر تحديث: 2019-07-14، 10:09 am
اخبارنا ــ سُجلت دعوى قضائية بحق النائب طارق خوري، لدى مدعي عام الزرقاء؛ إثر دعوته في مؤتمر صحفي، عُقد مؤخرًا في مقر حزب جبهة العمل الإسلامي، لتفجير خط الغاز الإسرائيلي، الذي يمر من إجزاء من الأراضي الأردنية.
وبين النائب خوري في تصريح لـ (الراي) أنه لا يفضل التصريح بأي شي بخصوص هذه القضية في الوقت الحاضر.
وبين المواطن خالد سليم الخلايلة من خلال منشور على صفحته على الفيس بوك، أنه وآخرين سجلوا قضية لدى مدعي عام الزرقاء، بحق النائب طارق خوري، بتهمة التحريض على القيام بعمليات إرهابية داخل الأراضي الأردنية.
وقال إن المدعي العام قام بسماع أقوال المشتكين وشهود الحق العام وسوف تحول القضية إلى المحكمة المختصة؛ للنظر فيها. وقال أن المحامي بخيت الخلايلة، والمحامي سعد المشاقبة، هم المحامون المعتمدون في هذه القضية من قبل المدعين.
وبين أن سبب الشكوى هو التأكيد على المساواة بين المواطنين، حيث اعتقلت الجهات الامنية اشخاصا؛ لانهم قاموا بتصوير خط الغاز.
وبين المحامي بخيت الخلايلة، إلى أن موضوع الشكوى المرفوعة ضد خوري، هي التحريض على القيام بعمليات إرهابية، داخل الأردن من خلال تفجير خط الغاز الإسرائيلي، وأكد أن موكليه قدما إفادتيهما أمام المدعي العام
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق