شرط الأخبار

الفحص البيطري للخيول المشاركة ببطولة السعد الدولية للفروسية الخميس

آخر تحديث: 2019-09-11، 05:53 pm
طارق خريسات
اخبارنا ــ يجري اليوم الخميس عملية الفحص البيطري للخيول المشاركة في بطولة السعد الدولية للقفز عن الحواجز الدولية بمشاركة السعودية، مصر، البحرين، كندا، فلسطين، اليمن، العراق، سوريا، اليابان، الولايات المتحدة، إضافة إلى عدد كبير من فرسان وفارسات المنتخب الوطني ونادي الجواد العربي ومراكز العريان وفورست هيل والصيفي والأصايل والريف الأردني وإسطبلات كياليوالتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية خلال الفترة ما بين 12-14 أيلول (سبتمبر) الحالي .

وتنظم البطولة من قبل اتحاد الفروسية ونادي الجواد العربي والتي ستقام على ميدانه الخارجي، وقال مدير البطولة خضر القصير انه تم تمديد موعد التسجيل لهذا على الحدث على المستوى المحلي ، مشيرا الى ان عملية الفحص الطبي للبطولة الدولية ستجري ما بين الساعة الثالثة وحتى الخامسة من مساء اليوم فيما يتم استقبال الخيول من الساعة السادسة صباحا واضاف انه تم مضاعفة الجوائز العينية للفرسان لتصبح 3000دينار.

وذكران الوفد الفلسطيني يضم السيد اللواء محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني
والمدربين الوطنيين عوض الصافي واحمد البدوي ،السيد نادر عريقات عضو الوفد المرافق
والفرسان عدي ابراهيم جرار ،ايهاب محمود جبارة ،نور الدين عبد السلام جرار،بشار نادر عريقات
علي انور الجملة،والفارس البحريني معيوف الرمحيي،وصصل امس من بلجيكا الكابتن هاني بشارات نائب رئيس نادي الجواد العربي ،يرافقه الفارس طارق خريسات ،للمشاركة في البطولة .

وتقام البطولة بدعم من شركة وسيلة "الداعم الرسمي”، وجورايدينج ووقتي، مربط الخطيب، الدقة المتناهية للحلول التقنية، شركة زين، الملكية الأردنية، إسطبلات الصيفي، ميسور الحكمة وشركة Reach Immigration.

وإعتمد الاتحاد الدولي للفروسية، أسماء لجنة الحكام والتي تضم كل من الحكم الدولي الأردني علي الشريف، ومصمم المسلك الحكم الدولي علي الدليمي (العراق)، والدولي خليل ابراهيم ويوسف الرئيسي (الإمارات)، والدولي محمد جادالله (البحرين)، والدولي الأردني عمر العبداللات، نادر الحموري ومعن الحديد وصهيب أبو حماد، وآية أبو بكر، ومدير البطولة خضر القصير.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق