شرط الأخبار

الفايز: العلاقات الأردنية الإماراتية عميقة واستراتيجية

آخر تحديث: 2019-08-22، 12:15 pm
اخبارنا ــ أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز ، أن العلاقات الأردنية الإماراتية علاقات عميقة واستراتيجية على مختلف المستويات ، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة وعلى الاحترام المتبادل ، وهناك تعاونا و تنسيقا متواصل ودائمين بينهما خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين ، وقضايا امتنا العربية العادلة .


وثمن رئيس مجلس الاعيان خلال لقائه اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة السيد احمد علي محمد البلوشي ، الدعم الإماراتي المتواصل للأردن بهدف تمكينه من تجاوز الصعوبات التي تواجهه مشيرا الى أن الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن.

وقال إن الأردن يشكل عمقا استراتيجيا لدول الخليج العربي : كما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقا استراتيجيا لها ، الأمر الذي يؤكد أهمية تعزيز مفهوم الأمن المشترك، والشراكات السياسية والاقتصادية القائمة بين الأردن ودول الخليج العربي وبمختلف المجالات .

من جانبه أشاد سفير الإمارات بمستوى الرفيع للعلاقات الثنائية الاماراتية الاردنية ، وصفها بالتاريخية وتقوم على مبادئ التعاون و الاحترام المتبادل .

و أوضح أن الزيارات المتبادلة لقادة البلدين ، و التنسيق المشترك بينهما يعد شاهدا قويا وصادقا على متانة العلاقات الثنائية و رسوخها في مختلف المجالات .

وبين ان دولة الامارات العربية معنية باستمرار بتطوير وتعزيز علاقاتها الاخوية مع الاردن والبناء عليها بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبرلمانيه .


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق