شرط الأخبار

العراقيون يتصدرون سوق العقارات في الاردن

آخر تحديث: 2019-07-13، 11:07 am
اخبارنا ــ تصدر العراقيون استثمارات غير الاردنيين في سوق العقارات بالاردن خلال النصف الاول من العام الحالي 2019 ،متقدمين على جنسيات عربية عديدة ، سواء بعدد المعاملات التي نفذوها او قيمتها الاستثمارية.

ووفقا لتقرير دائرة الاحصاءات العامة، جاء العراقيون في بيوعات العقار بالمملكة خلال النصف الاول من العام الحالي 2019 بالمرتبة الاولى بمجموع 324 عقاراً، والجنسيّة السعودية بالمرتبة الثانية بمجموع 286 عقاراً، فيما جاء حملة الوثيقة الغزاوية الذين سمحت لهم الحكومة الاردنية اخيرا بتملك العقارات بالمملكة ، بالمرتبة الثالثة بمجموع 202 عقاراً.

وجاء العراقيون بحسب وسائل اعلام عراقية كذلك بالمقدمة لجهة قيمة الاستثمارات خلال النصف الاول من العام الحالي، بقيمة تقديرية بلغت نحو 62 مليون دولار وبنسبة 43% من القيمة التقديرية لبيوعات غير الاردنيين، والسعوديون بالمرتبة الثانية بقيمة 17 مليون دولار وبنسبة 11%، فيما جاء بالمرتبة الثالثة حملة الوثيقة الغزاوية بقيمة 15 مليون دولار بنسبة 10%.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق