شرط الأخبار

الساعات الأخيرة تنقذ اجتماعات «استشارية الأونروا» في البحر الميت

آخر تحديث: 2019-06-19، 11:06 pm
اخبارنا ـ - كشف مصدر رفيع في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الأونروا) ، اليوم الأربعاء ، أن اجتماعات اللجنة الإستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التي عقدت في البحر الميت خلال الأيام الأربعة الأخيرة ، كادت تفشل في اللحظات الأخيرة بإصدار رسالة موجهة إلى المفوض العام لـ (الأونروا ) بيير كرينبول التي سيرفعها إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأبلغ المصدر " مدار الساعة " أن جهود "بعض " الدول المستضيفة للاجئين الفلسطينيين ساهمت إلى حد كبير بإصدار الرسالة المذكورة في ظل تشبث بعض ممثلي الدول المانحة (كندا وإستراليا ) بمواقفهما بتقليل أثر إدانة " إسرائيل " وممارساتها تجاه الفلسطينيين ولم يتم التوصل لصيغة مقبولة من الجانب الفلسطيني والسوري إلا قبل ساعات معدودة من انتهاء الإجتماعات .

ويترأس اللجنة الإستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) حاليا ، تركيا ... وحضر اجتماعاتها ممثلون عن الدول المستضيفة (الأردن ولبنان وسوريا ومصر وفلسطين) بالإضافة إلى عدد من الدول المانحة.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق