شرط الأخبار

الخدمة المدنية: اعتماد 240 طلبًا لتعيين أوائل الجامعات

آخر تحديث: 2019-09-04، 10:05 am
اخبارنا ــ كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان اعتمد (240) طلبا لأوائل الأفواج الجامعية من خريجي الجامعات الأردنية حملة الشهادة الجامعية (البكالوريوس)، منبها إلى أن التعيينات تشمل أوائل الأفواج وليس أوائل الفصل.

وأشار الناصر في تصريح لصحيفة الدستور الى أن الديوان كان قد أعلن خلال آب الماضي عن بدء استقبال طلبات تعيين أوائل الأفواج الجامعية من خريجي الجامعات، واستقبل عددا منها، فيما تم اعتماد (240)، حيث اتخذ الديوان كافة الإجراءات اللازمة لفرزها وتدقيقها.

وأعلن الناصر أنه سيتم الاعلان عن المقابلات الشخصية للمتقدمين اليوم، لإتخاذ الإجراءات وفق أسس التعيين، ليصار لتعيينهم في أجهزة الدولة المختلفة وفقا للشواغر ولتخصصاتهم.

ولفت إلى أن الديوان شكّل اللجان الخاصة بتعيين أوائل الأفواج الجامعية، التي عملت على تدقيق الطلبات المقدّمة بهذا الشأن من الجامعات وصحة أنهم أوائل أفواجهم، ذلك أن عددا من الطلبة يتقدمون بطلبات للتعيين ممن كانوا «أوائل فصل» وليسوا «أوائل فوج» وهؤلاء لا يشملهم قرار تعيين أوائل الجامعات، وعملنا على معالجة بعض الملاحظات في الطلبات.
وأوضح الناصر أن اجمالي عدد الشواغر التي سيتم اشغالها من أوائل الأفواج الجامعية يبلغ (150) شاغرا، سيتم ملؤها حسب شواغر المؤسسات والوزارات التي سيتم تزويد الديوان بها.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق