شرط الأخبار

"الجوجيتسو" يتوجه إلى منغوليا للمشاركة في بطولة آسيا

آخر تحديث: 2019-07-13، 07:33 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية:توجهت ظهر اليوم السبت بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى مدينة أولان باتور المنغولية وذلك للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة آسيا والتي ستقام خلال الفترة من ١٧ إلى ١٩ يوليو الجاري بمشاركة أكثر من ٢٥٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ٢١ دولة.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من ، زيد أبو السعود / المدير الفني وحمزة الرشيد / مساعد المدرب ولانا الخضر / معالج إلى جانب ٨ لاعبين ولاعبات وهم : عبدالكريم الرشيد (وزن تحت ٦٩ كغم) وحسين الرشيد (وزن تحت ٧٧ كغم) وعبدالرحمن أبو الرميلة (وزن تحت ٨٥ كغم) وبدر الخزاعي (وزن تحت ٨٥ كغم) وزيد جرندوقة (وزن تحت ٩٤ كغم) وباسل فانوس (وزن تحت ٩٤ كغم) وسامح أبو الراغب (وزن فوق ٩٤ كغم) ويارا قاقيش (وزن تحت ٧٠ كغم).

وكان منتخبنا الوطني قد رفع من وتيرة تحضيراته خلال الأسابيع الماضية وذلك للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة والمنافسة على المراكز الأولى في بطولة آسيا القادمة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني كان قد حصد في النسخة الماضية من البطولة والتي جرت في كازاخستان عام ٢٠١٧ على ثلاث ميداليات ، ذهبية من خلال اللاعب عبدالكريم الرشيد وبرونزيتين لكل من زيد جرندوقة
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق