شرط الأخبار

البر والاحسان و Orange الاردن يجددان التعاون بينهما

آخر تحديث: 2018-02-06، 11:55 pm

اخبارنا- وقعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد )، وOrangeالاردن اليوم الثلاثاء، اتفاقية لتجديد التعاون بينهما.

وتتضمن الاتفاقية، استمرارOrangeالاردن بدعم برامج الحملة للعام الحالي وتشمل المنح الدراسية بواقع 15 منحة، والعيادة المتنقلة ضمن الحملات الطبية للبر والاحسان، ودعم المشاريع الانتاجية الجماعية التي تقترحها الحملة.

ووقع الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، فرح الداغستاني و الرئيس التنفيذي لـOrangeالأردن، جيروم هاينك.

واكدت سموها اعتزاز الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية بالشراكة معOrangeالاردن، والتي تعد انموذجاً يحتذى للشراكات الهادفة ما بين المؤسسات الوطنية المختلفة، وما حققه الجانبان خلال هذه الشراكة من انجازات ونجاحات متميزة.

واشارت سموها، بحضور رئيس مجلس ادارةOrangeالاردن شبيب عماري وأعضاء اللجنة التنفيذية في الشركة، لأهمية هذه الشراكة في دعم جهود الصندوق في تقديم المساعدة الانسانية للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة، وما شهدته هذه الشراكة من تطور وتنوع في البرامج والمبادرات المنفذة.

كما اشادت سموها بجهودOrangeالاردن في المساهمة في تطويرقطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وترجمتها لمعاني المسؤولية المجتمعية، ومبادراتها المستمرة لخدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية.

بدوره، اكد هاينك، ان حملة البر والإحسان تعد من البرامج الوطنية الرائدة ذات البعد التنموي الذي يستهدف تنمية الانسان وتمكينه، مبينا ان دعم الشركة للحملة يأتي في اطار مسؤوليتها الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية ""Essentials 2020، حيث ينسجم الاستمرار في دعم الحملة مع رؤية الشركة في هذا الاطار.

وقال ان التعاون مع (جهد)، والذي بدأ منذ عام 2001، حقق العديد من النجاحات في مجالات مختلفة، وبخاصة في القطاعين التعليمي والصحي، حيث أسهمت المنح المقدّمة للطلاب المستفيدين عن خفض التكاليف الدراسية، فيما أسهم تنفيذ الأيام الطبية المجانية في تعزيز ثقافة التطوع وتجسيد روح التكافل والعطاء الذي يميزOrangeالأردن كمؤسسة وأفراد.

واكد هاينك، حرصOrangeالأردن على تنفيذ التزاماتها تجاه المجتمع المحلي، من خلال دعم البرامج المستدامة وايجاد الشراكات طويلة الأمد مع منظمات المجتمع المدني للنهوض بمختلف القطاعات الحيوية في المملكة.

وتم خلال توقيع الاتفاقية عرض لأبرز مجالات التعاون ما بين الصندوق الاردني الهاشمي واورانج الاردن، في مختلف المجالات وخارج اطار الاتفاقية وتضمن دعم الشركة لبرنامج ستات بيوت، واذاعة فرح الناس، ومنتدى ابتكارثون، بالإضافة الى تجهيز مركز المرأة الرقمي في عدد من مراكز الاميرة بسمة للتنمية في عدد من المناطق وغيرها .


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق