شرط الأخبار

الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني المشارك في كأس آسيا لكرة السلة 3×3

آخر تحديث: 2019-04-16، 07:07 pm
اخبارنا ــ  اللجنة الاولمبية : يستعد منتخبنا الوطني لكرة السلة 3×3 للمشاركة في بطولة آسيا والتي ستقام في مدينة تشانغشا الصينية خلال الفنرة من ٢٤ إلى ٢٦ مايو / أيار المقبل.

وبعد تنسيق مشترك بين لجنة كرة السلة 3×3 واتحاد كرة السلة فقد تم الاعلان عن قائمة أولية للاعبين الذين سيمثلون الأردن في بطولة آسيا المقبلة.

وتضم القائمة كل من اللاعبين ، زيد عباس ويوسف أبو وزنة ومحمود عابدين ومالك كنعان وابراهيم حماتي وخالد أبو عبود.

ويتولى المدرب الوطني معتصم سلامة تدريب المنتخب والذي يسعى لتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على لقب البطولة الآسيوية المقبلة.

وكانت قرعة بطولة آسيا قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب اليابان وتركمانستان.

ومن جهة آخرى يواصل منتخبنا الوطني تحت ١٨ عاماً استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي تستضيفها منغوليا في الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو / حزيران المقبل.

ويشرف على تدريب منتخب الشباب ، المدرب سامر نينو ، حيث تمت مخاطبة الأندية لاختيار عناصر المنتخب الذي سيمثل الأردن في البطولة المقبلة.

وتواصل لجنة كرة السلة 3 ×3 مساعيها لنشر الرياضة على نطاق واسع في المملكة من خلال تنظيم والإشراف على البطولات الخاصة بكرة السلة 3×3 .

يذكر أن النادي الأرثوذكسي كان قد افتتح بداية الشهر الحالي أول ملعب معتمد لرياضة كرة السلة 3×3 .





تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق