شرط الأخبار

اصابة حاج أردني بجلطة -صورة

آخر تحديث: 2019-08-13، 05:22 pm
اخبارنا ــ أنقذت وزارة الصحةحاجاً أردنياً تعرَّض لأزمة قلبية مفاجئة يوم امس.

وتحدث الحاج "ضيف الله"؛ عن حالته؛ مشيراً إلى أنه شعر بأعراض الجلطة فجراً، وعلى الفور تمّ استقباله في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرّمة، وأجريت له عملية قسطرة قلبية بشكلٍ فوري وتحسّنت حالته الصحية والحمد الله .

من جهته، أشاد وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر أبو البصل، بالخدمات الصحية التي تقدمها "الصحة"، وقال بعد زيارته للحاج الأردني: "زرت عدداً من المستشفيات وشاهدت بنفسي التجهيزات المتقدمة والكوادر المؤهلة وسرعة الاستجابة للحالات الطارئة وتقديم الخدمة اللازمة لها، وهذا يدل على وجود خطط متقنة، والتقدم الكبير للخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية، نقدم الشكر للحكومة السعودية، ولـ (الصحة)، ولجميع كوادرها، لدينا حالة في مدينة الملك عبدالله الطبية، ورأينا سرعة الاستجابة لها وإجراء اللازم والخدمة الكبيرة التي قُدِّمت لها، نسأل الله أن يحفظ هذا البلد ويجزيكم كل خير" ، وفق سبق .

من جهته، قدّم أمين عام وزارة الصحة الأردنية حكمت أبو الفول؛ شكره للحكومة السعودية وللكوادر الطبية والتمريضية في وزارة الصحة السعودية؛ مشيداً بالجهود التي تُقدَّم لضيوف الرحمن.

 

 

جي بي سي نيوز

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق