شرط الأخبار

اتفاق اردني لبناني يعلق اضرابا في لبنان

آخر تحديث: 2019-07-11، 01:29 pm
اخبارنا ــ علق اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان اضرابهم عن العمل بعد اتفاق جرى بين الاردن ولبنان يتعلق باوضاع الشاحنات المبردة وغير المبردة التي تنقل السلع الزراعية والصناعية اللبنانية الى دول الخليج.

وبحسب وسائل اعلام لبنانية فقد توجه وفد من من مالكي الشاحنات المبردة في لبنان برئاسة رئيس النقابة عمر العلي الى الأردن بناء على طلب من سفيرة لبنان في المملكة الأردنية الهاشمية تريسي شمعون للتباحث مع السلطات الأردنية المعنية في شأن تسهيل مهمة الشاحنات المبردة وغير المبردة التي تنقل السلع الزراعية والصناعية اللبنانية الى دول الخليج والأردن بعد اعلان اتحادات ونقابات قطاع النقل البري الاضراب يوم الخميس 11 تموز.

وقام الوفد قام خلال زيارته بسلسلة لقاءات واجتماعات وزيارات الى معبر جابر لمشاركة كبار المسؤولين الأمنيين والإداريين حيث تم التوصل الى حلول عملية بدأ تطبيقها فورا.

وبعد عودة الوفد إلى لبنان أطلع رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس على النتائج التي توصل إليها الوفد بمتابعة من شمعون والتي أدت الى تسهيل تنقل شاحنات النقل البري المبردة وغير المبردة عبر معبر جابر.




تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق