شرط الأخبار

إنهيار جانيت جاكسون في البكاء على المسرح لهذا السبب

آخر تحديث: 2017-09-12، 11:01 pm
اخبارنا- أحيت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون مؤخرا حفل غنائي بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولتها الغنائية State of the World.

وأثناء أداؤها لأغنية What About انهارت المغنية الأمريكية في البكاء على المسرح، معلقة "هذا أنا" إشارة إلى أن كلمات الأغنية التي تعبر عما حدث لها.

وتتضمن أغنية What About من ألبوم The Velvet Rope الصادر عام 1997، كلمات تتحدث عن علاقة حب متقلبة والتي قد يربطها البعض بانفصالها مؤخرا عن زوجها القطري وسام المانع.

 

وزارت جاكسون ضحايا إعصار هارفي في مركز مؤتمرات جورج آر براون الذي يضم نحو 1600 شخص، أثناء إقامتها في هيوستن معلنةً أنها ستهدي عائدات حفلها لصالح الضحايا.

وتعد هذه هي الجولة الأولى للمغنية البالغة من العمر 51 عاما منذ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، وذكر مصدر لمجلة PEOPLE أن انفصال "الثنائي" حدث بشكل ودي، وأنه من المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التي تستقر في لندن.

وأفاد المصدر أن أسباب الخلاف ترجع إلى الزوج وسام المانع، الذي فرض سيطرته على جانيت جاكسون خلال فترة الحمل.

وتجدر الإشارة إلى أن جانيت جاكسون، شقيقة "أسطورة البوب" مايكل جاكسون، تزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما في 2012، ومن المعروف أنها سبق أن تزوجت مرتين قبل ذلك؛ الأولى في 1984 من المطرب الأمريكي جيمس ديبارج، واستمر زواجهما لعام فقط، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأمريكي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سريا وانتهى في 2000 بالطلاق.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق