شرط الأخبار

إنهاء عقد مدير عام اتحاد جمعيات إربد ... بسبب

آخر تحديث: 2019-06-10، 06:00 pm
اخبارنا ــ قررت الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في إربد إلغاء عقد مدير عام اتحاد إربد أحمد الشطناوي لمخالفته أنظمة التعيين.

وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في إربد الدكتور معين الشناق خلال جلسة للاتحاد ترأسها أمس بحضور مدير الجمعيات في مديرية التنمية والاجتماعية محمد أبو طربوش: إن قرار إلغاء عقد الشطناوي جاء لمخالفته أنظمة التعيين للاتحاد، واستنادا لكتاب وزيرة التنمية الاجتماعية حول الوضع القانوني للتعيين، مبينا أنه لا يوجد في النظام الأساسي للاتحاد مسمى "مدير عام" كما أنه لغاية تاريخ تعيينه بقرار من الاتحاد السابق كان عضوا في الهيئة الإدارية ولا يجوز تعيينه إلا بقرار من الهيئة العامة.
وقرر الاتحاد عقد مؤتمر لاتحاد وجمعيات محافظة إربد لمناقشة معوقات العمل التطوعي التي تواجه الجمعيات الخيرية في الثالث عشر من الشهر المقبل وإنشاء صندوق للقرش الخيري وتفعيله لصالح الجمعيات الخيرية.

وسمى الاتحاد كلا من الدكتور معين الشناق وذوقان عبيدات ورسمي الخصاونة وكاظم الكفيري وايمان الزعبي وطارق الفقيه وتيسير مساعدة وتوفيق البشتاوي ووليد بني عامر وفؤاد الهزايمة ومحمد الجوارنة، ممثلين له في الاتحاد العام للجمعيات الخيرية.




تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق