شرط الأخبار

إصابة شخصين اثر حادث تدهور في نزول العدسيه

آخر تحديث: 2019-07-09، 10:48 am
اخبارنا ــ ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور شاحنه محمله بأنابيب معدنية واشتعال مقدمة الشاحنة بمنطقة نزول العدسية حيث نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح مختلفة .

وقالت إدارة الإعلام بأن فرق الإطفاء عملت على إخماد الحريق بينما تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي و مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهما العامة
بسيطة.

قالت ادارة السير ان قاطره ومقطوره محمله بمواسير تدهورت على نزول العدسيه باتجاه نقطه الجيش، مما أدى الى احتراق جزء منها وسقوط المواسير واصطدامها بعامود ضغط عالي وتسع أعمدة اناره وأربع مركبات.

واغلقت مجموعات السير اغلاق مسربين للسير من العدسية بإتجاه نقطة الجيش ومسرب واحد فقط مفتوح امام حركة المركبات، للحفاظ على السلامة العامة ولغاية رفع العوائق عن الطريق العام وبسبب وجود الزيوت ومخلفات الحادث، ولتسهيل حركة مركبات الدفاع المدني.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق