شرط الأخبار

أسرة الخياط للسيارات تنفذ مبادرة كسوة الشتاء بالتعاون مع نادي شيحان بمحافظة الكرك

آخر تحديث: 2017-12-27، 12:44 am

اخبارنا- في إطار سعيها المتواصل لخدمة المجتمع، نفذت شركة الخياط للسيارات مبادرة خيرية تعزز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى موظفي الشركة، حيث توجه مجموعة من موظفي الشركة من مختلف الأقسام لمحافظة الكرك لتوزيع "كسوة الشتاء"، وذلك ضمن مبادرة مشتركة مع نادي شيحان الرياضي، وقد حظيت هذه المبادرة برعاية كريمة من عطوفة السيد طايل عبدالحميد المجالي رئيس بلدية شيحان الكبرى. وتضمنت المبادرة الخيرية التي قام بها موظفو شركة الخياط للسيارات وأسرة نادي شيحان، القيام بتوزيع بطانيات شتوية على 150 عائلة مستورة.

 

وتعليقاً على المبادرة، قال السيد طارق الصاحب، المدير العام لشركة الخياط للسيارات: "نحرص على العمل ضمن إطار المسؤولية المجتمعية من شعورنا اتجاه خدمة الوطن وابنائه من الاسر العفيفة، وذلك انطلاقاً من إيماننا العميق بأهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي وروح التعاون، وإيجاد أجواء إيجابية بين أفراد المجتمع المحلي وتعزيز مفهوم الشراكة مابين القطاعين العام والخاص".

 

ومن الجدير بالذكر أن الخياط للسيارات تشارك وبشكل ممنهج بالعديد من برامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق