شرط الأخبار

أبو رمان يقترح تأسيس مركز دراسات بحثية في مجال الشباب

آخر تحديث: 2019-07-10، 12:14 pm
اخبارنا ــ اقترح وزير الشباب والثقافة محمد أبو رمان تأسيس مركز دراسات بحثية في مجال الشباب ليكون العقل المفكر في تحديد احتياجات الشباب للمرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للقيادات الشبابية أمس الثلاثاء في مدينة الحسين للشباب، استمع خلاله إلى مقترحات ومشاكل مديريات الميدان، وتصوراتهم للمرحلة المقبلة.
وقال أبو رمان: إن الوزارة غنية بحملة الشهادات العلمية العليا، ويجب استثمار خبراتهم وأبحاثهم العلمية بتأسيس مركز دراسات بحثية، يتناول واقع واحتياجات الشباب، والاستناد عليه في بناء برامج الوزارة في مجالات الإرشاد وعلم النفس والاجتماع والرياضة والشباب.
ودعا ابو رمان للمضي بتأسيس هذا المركز ليكون نواة للدراسات الشبابية في المملكة، ويوثق لتاريخ العمل الشبابي وبرامجه، والأبحاث العلمية في حقل الشباب، والعمل لاعتماده مركزا إقليميا لتصدير القيادات والكفاءات الشبابية للمنطقة العربية. وأشار إلى إعادة هيكلة مديرية الشؤون الشبابية ورفدها بكوادر مؤهلة لتطوير البرامج التي تطرحها الوزارة لتتواءم مع الحاضر والمستقبل. --(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق