شرط الأخبار

أبو رمان: وزارة الشباب مستعدة لتقديم العون للجميع

آخر تحديث: 2019-04-13، 05:47 pm
اخبارنا ــ قال وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد: إن علاقة وزارة الشباب بالعمل التطوعي هو تقديم العون لمؤسسات المجتمع المدني المهتمة بهذا العمل، وتدريب الشباب للمشاركة به.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، فريق مبادرة "مجددون"، في مدينة الحسين للشباب، بحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي.

وعبر أبو رمان عن سعادته بحجم العمل الذي يقوم به الشباب في مبادرة "مجددون"، مشيراً إلى أن الأردن يؤمن بضرورة أن يكون هناك إصلاح سياسي، ما يتطلب إصلاحاً اجتماعياً وأخلاقيا للنهوض بالمجتمع.

وقال النابلسي: إن انتماء الشباب لأهله وبلده يساعد ويُنمي فكرة نشر العمل التطوعي لتقديم الخير للناس بشكل نابع من حب العمل التطوعي لأن الانسان يمتلك القدرة على أن يوازن ويتوازن بالمكونات الخاصة به ليكون عضواً فعالاً بالمجتمع.

وقال الدكتور رامي ابو السمن من مبادرة "مجددون": إن الهدف من اللقاء الحديث عن الخطط الاستراتيجية للمبادرة مع وزارة الشباب، مضيفاً أن مشاركة الوزير تعطي دافعاً للمتطوعين بأن الحكومة تسير بالاتجاه الصحيح في دعم الحركة الشبابية. وأشار إلى أن الشراكة مع وزارة الشباب ستساعد "مجددون" على نشر الوعي بين الشباب من مخاطر التطرف والمخدرات وغيرها من خلال تقديم الدعم اللوجستي وتوفير المراكز الشبابية لعقد المحاضرات التوعوية.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق